اعلان

بالصور.. طالبات جامعة كامبريدج "عرايا" من أجل "الخير"

كتب :

خلعت مجموعة كبيرة من طالبات جامعة "كامبريدج" البريطانية ، ملابسهن بالكامل ووقفن عرايا أمام عدسات المصورين ، لالتقاط عشرات الصور في أوضاع مختلفة، بهدف وضعها في تقويم "رزونامة" جديد ، تخصص عوائد بيعه للأعمال الخيرية.

وقدمت الطالبات مجموعة من العروض الراقصة ، بمشاركة بعض الطلاب "العرايا" أيضا، وتضمنت لعب كرة القدم والسباحة والعروض الاكروباتية ، وكرة الشبكة في قاعة العروض والجسر الرياضي بكلية كوينز .

وقدمت مجموعة كبيرة من الطالبات "العرايا " علي مسرح كلية "كوربس كريستي " ، وهم يقدمون عرضا مسرحيا بالمشاركة مع بعض الممثلين العراة، قبل أن يتوجهوا إلي قاعة الطعام لالتقاط بعض الصور العارية الاخري .

وتجمع المئات من السياح والمواطنين البريطانية ، لمشاهدة هذه العروض والتبرع ببعض النقود للأعمال الخيرية التي تروج لها الطالبات العرايا ، ومن بينها إيواء المشردين .

وقالت الطالبة "إيما تيل" وهي واحدة من منظمي هذه العروض العارية ، أن جميع المشاركات بدأن في معسكر تدريبي مغلق منذ شهرين تقريبا للتدريب علي هذه العروض .

وأضافت :""أعتقد أن الطالبات فاجئوا السياح والمواطنين البريطانيين ، خاصة عندما ظهرن علي الجسر الرياضي في كامبريدج ، وهو جزء من الطريق العام في المدينة .

وقال المصور الفونغرافي البريطاني الشهير " كيفين لو" إنه "قضى وقتًا رائعًا" في تصوير التقويم الخيري العاري ، وتم التقاط الصور للطلبة العراة في المواقع الشهيرة بجميع أنحاء المدينة ، بما في ذلك الحدائق النباتية واتحاد كامبردج.

.

ومن المقرر أن يتم بيع التقويم الجديد بمبلغ 10 جنيهات إسترلينية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي